شروط استخدام الموقع

عام:

  • هذا الموقع “نقوش” ملكية خاصة لصاحبها محمد الأمين محمد الهادي ويديره بنفسه ويتم فيه نشر المقالات والقصائد التي يكتبها والتي كتبها من قبل إنشائه، وقيامك باستخدام هذا الموقع يعني موافقتك وقبولك للشروط المبينة فى هذه الاتفاقية ، وفى حالة عدم موافقتك على تلك الشروط يجب عليك عدم استخدام هذا الموقع.
  • لا يجوز استخدام محتويات الموقع إلا وفقا للشروط المحددة لما ورد هنا في هذه الاتفاقية، ويعد الإخلال بهذه الشروط انتهاكاً لحقوق الملكية الفكرية بالنسبة لصاحبه، ويجوز له حينئذ اتخاذ ما يراه مناسباً من إجراءات قانونية لحماية هذه الحقوق.
  • يجوز للمستخدمين زيارة الموقع وعرض وطباعة المحتويات من المقالات والقصائد والملفات والمستندات التى يتم نشرها بالموقع  للأغراض الشخصية والبحثية، وفى جميع الأحوال يجب ألا تكون لأغراض تجارية، ويجب في حال استخدام أي جزء من المحتويات وغيرها الإشارة الواضحة إلى مصدر هذه المعلومات.

حقوق الملكية الفكرية:

  • تعتبر كافة الحقوق، بما في ذلك حقوق التأليف والطبع والنشر في هذا الموقع مملوكة لصاحبه.
    يقر المستخدم ويوافق بأن كافة المحتويات والمواد المتوافرة في هذا الموقع تخضع للحماية بواسطة القوانين التي تحكم حقوق الطبع والنشر وحق المؤلف وحقوق الملكية الفكرية المنصوص عليها في القوانين  والمعاهدات الدولية.

الإقتباس والنشر:

  • كل المواد المقتبسة أو المنشورة من موقع “نقوش” مقدمة في شكلها الأصلي، مع الإشارة الواضحة إلى أية تعديلات أو اختصارات. ويجب أن ترفق برابط إلى موقع :نقوش”، وتنسب بوضوح إلى مؤلفها وموقع نقوش.

إخلاء المسئولية عن الضمانات والتعويضات:

  • لا يتحمل موقع “نقوش” تحت أى ظرف من الظروف أدنى مسئولية عن الأضرار الناتجة المباشرة أو غير المباشرة عن استخدام أو عدم القدرة على استخدام أو الخطأ أو السهو فى محتويات الموقع ووظائفه.
    يحتفظ المركز بحقه المطلق ووفقاً لما يراه مناسباً بتعديل أو تقييد أو إيقاف الموقع أو أي مواد بأي خصوص منشورة فيه.
  • وإنك توافق على أن موقع المركز لا يتحمل مسؤولية تسرب جزء أو كل بيانات العضو المشترك بسبب عمليات السطو والتخريب التي يقوم بها المهاجمون والمتسللون على شبكة الإنترنت.
  • يحتفظ صاحب الموقع بالحق وطبقاً لما يراه مناسباً بمنع أي مستخدم من الدخول إلى الموقع واستخدام خدماته بدون اشعار مسبق.
  • يحتفظ موقع نقوش بحقه الكامل في ان يعدل او يحذف او يغير هذه الاتفاقية وفقاً لتقديره فقط وستكون تلك التعديلات أو التغييرات نافذة مباشرة بعد إعلانها على الموقع.
  • يحق لموقع “نقوش” إنهاء هذه الاتفاقية في أي وقت كما يكون لها مطلق الصلاحية في إنهاء استعمالك للخدمة أو إلغاء الخدمة في أي وقت.
أضف تعليقاتك

من فضلك أكتب أسمك

الأسم مطلوب

من فضلك ضع بريدك الكتروني

البريد الكتروني مطلوب

من فضلك ضع رساله

نقوش هو الموقع الشخصي لمحمد الأمين محمد الهادي

نقوش © 2018 جميع الحقوق محفوظة

جميع الحقوق محفوظة للموقع، يمكنك الاقتباس مع الإشارة للمصدر ووضع رابط يؤدي إليه.